استفادة من أجهزة إكس بوكس وبلاستيشن

0

أفضل 3 طرق للاستفادة من أجهزة إكس بوكس وبلاستيشن القديمة

كانت وحدات تحكم الألعاب الجديدة (Xbox Sears X) و (PlayStation 5) متاحة للبيع منذ حوالي شهرين حتى الآن ، وشهدت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها لأن الجهاز (PlayStation 5) قد شهد طلبًا غير مسبوق ، و Sony لديها في غرد في نهاية نوفمبر. 2020: يعد إطلاق PS5 هو الأكبر على الإطلاق بالنسبة لوحدات الألعاب ، حيث كان الطلب على PS5 غير مسبوق.

كما شهد Xbox Series X الجديد من Microsoft نفس النجاح تقريبًا ، حيث يعتبر الجهاز من أقوى الموديلات في سلسلة Xbox التي أطلقتها الشركة حتى الآن ، لأنه يتميز بأداء قوي ويدعم العديد من الميزات الجديدة مما يوفر تجربة ممتعة في اللعب.

يدعم كلا الجهازين الجديدين الكثير من الميزات التي تمنحك المتعة أثناء اللعب ، ولكن ماذا عن الأجهزة القديمة مثل: PlayStation 4 والموديلات القديمة وأجهزة Xbox القديمة ، فماذا تعرف عنها إذا كنت تخطط لشراء أحد أجهزة الألعاب الجديدة؟

الاستخدام فى اللعب الجماعي

إذا قمت بالترقية إلى إحدى وحدات التحكم في الألعاب الجديدة ، فقد لا تحتاج إلى التخلص من أجهزة PlayStation أو Xbox القديمة ، حيث يمكن أن تساعد الطرز القديمة في الحصول على تجربة رائعة متعددة اللاعبين ، وممارسة الألعاب باستخدام الألعاب. معًا ، لكن لديكما شاشاتهما الخاصة.

تتضمن بعض الألعاب ، مثل Halo ، لعب جميع المستويات معًا ، وألعاب مثل Minecraft و Rocket League و Call of Duty: Warzone و Battlefield V تسمح للاعبين باللعب معًا ، سواء باستخدام جهاز محمول. لعبة أو كمبيوتر من Sony أو Microsoft.

الاستخدام فى بث الفيديو

يحتوي كل من موديلات وحدات التحكم في الألعاب السابقة مثل: (Xbox One) و (PlayStation 4) على منصات ألعاب قديمة مثل: (Xbox 360) وتطبيقات (Wii U) للوصول إلى خدمات بث الفيديو الأكثر شهرة مثل Netflix و Hollow و Disney Plus بالإضافة إلى الموسيقى. – خدمات البث مثل YouTube Music و Spotify و Pandora أو منصات البث المباشر مثل Twitch.

كل ما تحتاجه هو المكان الذي يمكنك فيه استخدام وحدة التحكم في الألعاب (PS4) لتشغيل أقراص DVD القياسية و HD Blu-Rays ، بينما يمكن لجهاز Xbox One تشغيل أقراص 4K وتشغيل كلا الملفين من وحدة التخزين عبر شاشة تلفزيون منفذ USB ، أو شاشة متوافقة لتوصيل الأجهزةPlayStation أو Xbox من الجيل السابق وتدفق المحتوى مباشرة.

التبرع بالأجهزة أو بيعها

من الأشياء التي يمكنك الاستفادة منها عندما تفكر في التخلص من جهاز PlayStation أو Xbox القديم – أو أي جهاز إلكتروني عادةً – هو التبرع به للجمعيات الخيرية ، فقد يكون مستشفى للأطفال أو ملجأ للأطفال. في منطقتك وبيعها عبر منصات البيع. يمكن لـ EBay للأعمال الخيرية أيضًا أن تحدث فرقًا.

يمكنك أيضًا التبرع مباشرة للأصدقاء أو الجيران أو أي شخص آخر تعتقد أنه قد يحصل على ترفيه من جهاز PlayStation أو Xbox القديم الخاص بك لأننا وجدنا أن معظم الناس لن يتمكنوا من شراء وحدة تحكم ألعاب جديدة تمامًا ومن ثم الشعور بأن الرضا قد تضاعف. عندما تتبرع بها لشخص لم يمتلك ماكينة قمار مطلقًا.

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني