تلفزيون Frame يعمل على الوضعين الرأسى والأفقي من سامسونج

0

تلفزيون Frame يعمل على الوضعين الرأسى والأفقي

لقد نحتت Samsung مكانة فريدة لنفسها مع Frame ، وهو تلفزيون يشبه إلى حد كبير إطار الصورة الفنية أكثر من كونه قطعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.

يمكنك حتى شراء رسومات عالية الجودة يتم عرضها عند عدم استخدام التلفزيون.

تعمل Samsung على تحسين خط التلفزيون بتصميم جديد يعكس تغيير اهتمامات وتفضيلات المستهلكين، يعتمد إصدار 2021 على الإرث المبتكر للإطار ويقدم تجربة أكثر قابلية للتخصيص مع حجم أقل.

هذا العام ، تعمل شركة Samsung على ضمان أن الإطار سيتبع اسمه أكثر، لأن الطراز الجديد مقاس 43 بوصة يمكنه التبديل بين الاتجاه الرأسي والأفقي.

وإذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فذلك لأن Samsung قد استوعبت نفس الميزة مع Sero TV في عام 2019.

على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت المجموعة ناجحة لشركة Samsung ، إلا أنه من المنطقي أن تجلب الشركة الدوران إلى خط الإطارات الشهير.

يمكن مقارنة وظيفة التدوير بين الوضع الأفقي والرأسي بالمفهوم التقني المعقد الذي تبحث عنه Samsung ، ومن المحتمل أن تكون هذه الميزة مفيدة للعملاء الذين يرغبون في عرض الرسوم التوضيحية في الوضع الرأسي.

فيما يتعلق بالترقيات الأخرى ، تقول Samsung: طراز تلفزيون Frame الجديد أرق من أي وقت مضى ويبلغ سمكه 24. 9 مم.

قامت الشركة أيضًا بتحسين توصيات تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها من خلال متجر الفنون التابع للشركة ، بالإضافة إلى المزيد من خيارات اللوحة الأمامية حتى تتمكن من إضافة المزيد من الأناقة إلى التلفزيون الخاص بك.

من خلال الاشتراك في متجر الفنون الجديد كليًا ، يمكن للمستهلكين الاستمتاع بـ 1400 عنصر منتقى يدويًا

تعمل تقنية التنظيم الآلي الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي من سامسونج على تحليل تفضيلات المستهلك الشخصية بشكل أفضل للتوصية بالعمل الفني.

منذ إطلاقه في عام 2017 ، أعاد Frame تعريف التلفزيون وحوّل الشاشات مع بيع أكثر من مليون وحدة إلى أعمال فنية مذهلة.

يبدو أن Samsung ليست مستعدة بعد للتحدث عن الأسعار أو التوفر لمجموعات الإطارات الجديدة ، ولكن من المحتمل أن نتعرف عليها في الربيع القادم.

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني