تم اطلاق ميزة المدرب الذكي على تلفزيونات سامسونج

0

ميزة المدرب الذكي على تلفزيونات سامسونج

ميزة المدرب الذكي Smart Trainer تم اطلاقها من شركة سامسونج لمساعدة الرياضيين فى حساب التمارين، حيث بها كاميرا حديثة مخصصة وهى تابعة لتطبيق Samsung Health والتى تم اطلاقة السنة الماضية.

يحول تطبيق Samsung Health المنزل بسلاسة إلى صالة ألعاب رياضية شخصية، وتوفر ميزة Smart Trainer الجديدة حالة المراقبة والتحليل في الوقت الفعلي ، تمامًا مثل المدرب الشخصي.

أثناء التمرين وبعده ، تقدم ميزة Smart Trainer تعليقات على النموذج ، مما يساعدك على حساب عدد التمارين وتقدير السعرات الحرارية المحروقة.

ومع الفيديو التفاعلي والتدريب من خلال التحكم الصوتي الذي يدعمه Bixby ، تجعل ميزة Smart Trainer تجربة التدريب في المنزل فريدة من نوعها.

لا تشتمل أجهزة التلفزيون على كاميرات ، ويجب عليك توصيل المستشعر الخاص بك حتى يتمكن النظام من رؤيتك ومتابعتك أثناء فصل اللياقة البدنية التفاعلي.

ماذ تقول تقول Samsung عن ميزة المدرب الذكي:

يعرض Smart Trainer مدربًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي على الشاشة اليسرى ، وصورة لنفسك على اليمين ، مما يتيح لك التحقق من وضعك ، وحساب عدد التمارين والحصول على تعليقات في الوقت الفعلي حول أدائك ، تمامًا كما لو كنت في فصل تدريب شخصي.

وتضيف: يتذكر مدرب الذكاء الاصطناعي كيف تحب ممارسة الرياضة ، من نوع التمرين إلى شدته والحصول على تعليقات على السعرات الحرارية المحروقة والمقاييس الأخرى ، حتى تتمكن من تتبع لياقتك.

وبفضل ميزة Auto Sync الجديدة التي تربط أجهزة Samsung Smart TV وهواتف Galaxy وساعات Galaxy ، يمكنك التقاط هاتفك وإرساله إلى التلفزيون ، وتتبع ساعتك تقدمك تلقائيًا دون لمس أي زر.

ولأن الميزة تعتمد على كاميرا خارجية لتقييم حركتك ، فقد تتأثر الدقة بجودة الكاميرا المستخدمة.

بغض النظر عن الأجهزة ، هناك أيضًا موضوع المحتوى المتوافق ، وقالت Samsung: تعمل ميزة Smart Trainers مع حوالي 24 مقطع فيديو في صالة الألعاب الرياضية عند الإطلاق ، من شركاء مثل: Gillian Michaels و Obe Fitness و barre3.

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني