التسجيل فى موقع فري لانسر freelancer عربي بالخطوات التسجيل فى موقع فري لانسر

موقع فري لانسر وكيفية التسجيل بالخطوات:

موقع فري لانسر ؟ تغيرت نظرة الأشخاص للعمل المكتبي والدوام اليومي الرسمي مما يسببه من رتابة وملل وتقيد تحت سيطرة المدير أو المسئول عن العمل، وسوف أشرح لك اليوم طريقة التسجيل فى موقع فري لانسر.

وهذا ما شجَع العديد من الأشخاص للتوجه للعمل الحر والإستقلالية في العمل، وفي هذا الزمن أصبح الجميع يعلم الربح عن طريق الإنترنت، ومن أهم المواقع والمنصات الأساسية التي تعمل في هذا المجال هي موقع فري لانسر.

طريقة التسجيل فى موقع فري لانسر:

سنشرح في مقالنا هذا طريقة التسجيل فى موقع فري لانسر، لكن قبل ذلك عليك أن تملك بعض البيانات التي تحتاجها أثناء التسجيل في موقع فري لانسر وهي:

  • البريد الإلكتروني.
  • اسم المستخدم.
  • كلمة مرور قوية تحتوي على أحرف وأرقام.

خطوات االتسجيل فى موقع فري لانسر:

الخطوة الأولى:

عليك البحث في جوجل عن كلمة فري لانسر freelancer والدخول إلى الصفحة الرئيسية في الموقع فري لانسر من هنا، من ثمَ الضغط على زر sign up في أعلى الشاشة على اليمين.

الخطوة الثانية:

عند الضغط على زر sign up تفتح عندك صفحة إنشاء حساب جديد، ويوجد بها خياران إما التسجيل عن طريق الفيسبوك أو عبر البريد الإلكتروني وهذا هو الأفضل،

تقوم حينها بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك الذي تستخدمه باستمرار مع التأكد من صحته، ثم أدخل كلمة المرور ويجب أن تكون قوية تحتوي على أحرف وأرقام. بعد ذلك تضغط على Join Freelancer  باللون الأزرق.

الخطوة الثالثة:

بعد الخطوة السابقة ستظهر لك صفحة اختيار اسم الحساب الذي تريده  username وسيعطيك الموقع في مستطيل أسفل منه بعض الاقتراحات التي تناسب بريدك الإلكتروني.

يمكنك اختيار إحداها أوكتابة الاسم الذي تشاء، ثم اضغط على زر Next باللون الأزرق.

الخطوة الرابعة:

بعد ذلك سوف تنتقل لصفحة اختيار نوع الحساب، وهناك خيارين إما أن تكون مستقل تبحث عن العمل وهنا عليك أن تختار (I want work )

أو أن تكون صاحب مشاريع وبيزنس وتبحث عن مستقلين للعمل معك من خلال الموقع وتختار (I want to hire)، ونحن نتحدث هنا عن التسجيل كمستقل.

الخطوة الخامسة:

وهي خطوة تحديد المهارات التي تملكها وذلك لتظهر مهاراتك أمام أصحاب المشاريع، هنا ستجد الصفحة مقسمة ثلاثة أعمدة وسنتحدث عن كل عمود بالترتيب من الشمال لليمين:

  1. العمود الأول المجال أو المهارة التي تريد العمل بها وفيها عدة مجالات نختار مثلاً Writing & content ستظهر حينها المهارات الفرعية الخاصة بالمجال، ويمكنك اختيار أكثر من مجال.
  2. العمود الثاني ويعرض المهارات الفرعية للمجال الذي اخترته في العمود الأول، وتختلف من مجال لآخر حسب اختيارك الأول. الحد الأقصى من المهارات التي يمكنك اختيارها هو 20 مهارة، والحد الأدنى هو مهارة واحدة، في مثالي هنا اخترت مهارة فرعية Article Writing حينها يظهر العمود الثالث.
  3. العمود الثالث وفيه يظهر عدد الوظائف المتاحة في موقع فري لانسر لكل مجال.

الخطوة السادسة:

بعد الخطوة السابقة نضغط على زر  Next Step تفتح لك صفحة لإكمال بيانات حسابك، تظهر لك عدة مستطيلات فارغة في المستطيل الأول على يسارك من الأعلى اكتب اسمك الأول.

وفي المستطيل المجاور له اكتب اسمك الثاني، في المستطيل الأسفل منهم اختار اللغة التي تجيدها، وفي الأخير اختار المربع الذي يحدد مستوى خبرتك في المجالات التي اخترتها. ثم نضغط على زر Next Step على اليمين الصفحة من الأسفل.

الخطوة السابعة:

تظهر لك صفحة التحقق من بيانات الدفع، وهناك وسيلتين للدفع إما من خلال حساب PayPal، وعند الضغط عليها تظهر لك صفحة لإدخال بريدك الإلكتروني في باي بال وكلمة المرور.

أو اختيار التفعيل من خلال البطاقة الائتمانية وحينها تنتقل لصفحة إدخال بيانات البطاقة، ويمكنك تأجيل هذه الخطوة لوقت لاحق والضغط على زر Skip for now أسفل الصفحة على يمينها.

الخطوة الثامنة:

تفتح صفحة إنشاء عضوية مدفوعة مميزة وهي خطوة اختيارية وقد ترفع نسبة اختيارك للقيام بالمشاريع، ويتم الاشتراك فيها مقابل 10$ في الشهر تقريباً .

لو قررت الاشتراك اضغط زر Start Trail Now، وإن لم يكن لديك رغبة اضغط زر Skip for now أسفل المستطيل ناحية اليمين.

أخيراً لقد تم اشتراكك في موقع فري لانسر بنجاح، ويمكنك الاستعانة بمقال مواقع فري لانسر بالعربي، ليتم توجيهك إلى المشروعات المتاحة لبدء مشروعك الأول.

استكمال بيانات حسابك ليكون حساب احترافي على freelancer:

  • تحقيق صحة عنوان البريد الإلكتروني:

حيث سيظهر لك مستطيل باللون الأزرق لتنبيهك من التحقق من بريدك الإلكتروني، حيث ستذهب إلى بريدك الإلكتروني تجد رسالة بعنوان Welcome to Freelancer.com افتح الرسالة ثم اضغط على زر Verify your Email .

بعدها سيتم نقلك إلى صفحة دعوتك لعمل حساب مميز مدفوع (Plus Membership)، ويمكنك تخطي هذه الخطوة والضغط على Skip for now بالأسفل ناحية اليمين.

  • تحقيق حسابك عن طريق رقم هاتفك المحمول:

بعد الخطوة السابقة ستنتقل إلى صفحة البحث عن المشاريع، وستجد أعلى الصفحة رسالة في مستطيل أزرق تُدخل فيها رقم تلفونك وبالتالي يرسل لك موقع فري لانسر رسالة إلى هاتفك فيها رقم كود تقوم بكتابته لتحقيق حسابك.

  • بعد ذلك يتبقى استكمال بياناتك الشخصية وذلك لرفع مصداقية حسابك أمام أصحاب المشاريع لذلك عليك الاهتمام به، ومن هذه البيانات الصورة الشخصية، والبلد، والتخصص، وأعمالك السابقة وخبراتك ومؤهلاتك.

نهايةً عزيزي القارئ بعد التأكد من كل هذه الخطوات يمكنك أن تعتبر نفسك عضو في موقع فري لانسر.

ويمكنك البدء في البحث عن المشاريع واختيار ما يناسبك لتقديم عرضك ليتم اختيارك من أصحاب العمل والشركات.

مقالات ذات صلة
مواقع حل مسائل الرياضيات لجميع المراحل 2022

مواقع حل مسائل الرياضيات لجميع المراحل 2022، موقع ويب لحل جميع المشكلات في الرياضيات المعقدة بطريقة سلسة وسهلة للغاية، لأن

مواقع حل مسائل الرياضيات
أفضل 10 مواقع مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية

أفضل 10 مواقع مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية، هل تبحث عن أفضل المواقع لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجانًا؟ سنعرض لك أفضل

مواقع مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية
أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة

هل تبحث عن أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة؟ هل تريد ترجمة العديد من النصوص المختلفة بشكل متقن وبسيط عبر

أفضل برنامج ترجمة نصوص
10 دورات للحصول على شهادات مجانية معتمدة من أمريكا لتعزيز حياتك المهنية

10 دورات للحصول على شهادات مجانية معتمدة من أمريكا لتعزيز حياتك المهنية سوف تمنحك هذه الدورات المهنية المجانية عبر الإنترنت

شهادات مجانية معتمدة من أمريكا
متاح للتقديم : وظائف البنك الاهلي المصري 2020/2021 لحديثي التخرج وذوي الخبرة

متاح للتقديم : وظائف البنك الاهلي المصري 2020/2021 وظائف البنك الاهلي المصري 2021، يعلن البنك الاهلي المصري (National Bank of

وظائف البنك الاهلي المصري
فوتوشوب اون لاين عربي للتصميم باستخدام الكمبيوتر بدون تحميل 2020

فوتوشوب اون لاين  Photoshop online free: فوتوشوب اون لاين عربي ( Photoshop online free)  على الكمبيوتر بدون تحميل، أصبح متوفر